يقام اليوم السبت بتاريخ 21-05-2021 مباراة الأهلي وصن داونز علي استاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد، أحد أقدم ملاعب جنوب أفريقيا مبارة الاياب في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ويسعي النادي الأهلي الي الفوز في مباراة الاهلى يلا كورة مباشر و صنداونز بعدما حقق النادي الاهلي الفوز علي صنداونز في مبارة الذهاب بنتيجة 2-0 مباراة الأهلي هذا الأسبوع ويذكر ان مشوار الاهلي في دوري ابطال افريقيا حقق الفوز في 2مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مبارة واحدة بينما ماميلودي سونداونز فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر ايضا في مباراة واحدة ويسعي صنداونز الي الفوز علي النادي الاهلي وتحقيق فوز ثمين يوهل الفريق الي نصق النهائي .

مشاهدة مباراة ماميلودي صنداونز والأهلي بث مباشر - مباراه الأهلى الان
مشاهدة مباراة ماميلودي صنداونز والأهلي بث مباشر - مباراه الأهلى الان

مباراة الاهلى مباشر يلا شوت وتفاصيل  مباراة الاهلى اليوم

  • ماميلودي سونداونز Vs الأهلي.
  •  البطولة : دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
  •  القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
  •  الملعب : ملعب لوفتوس فيرسفيلد .
  •  المعلق : لم يحدد بعد .
  •  نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (2-0) ماميلودي سونداونز.

ما هو تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا؟

نقلا عن موقع جول دوت كوم التقى مباراة الاهلى القادمة و ماميلودي صنداونز  من قبل في 8  مباريات، جميعهم كانوا في دوري أبطال إفريقيا، نجح الأهلي في الفوز بأربع مباريات منهم، وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل، وحقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز في مباراة وحيدة. أول مباراة جمعت بين الفريقين كانت في نهائي موسم 2001، وحينها تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، بينما فاز الأهلي في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة ليتوج حينها باللقب.

وفي عام 2007، تجدد اللقاء من جديد، ولكن هذه المرة في ثمن النهائي، وبنفس نتيجة مباراة ذهاب 2001، تعادلا بهدف لكل فريق، ولكن نجح المارد الأحمر في الفوز بمباراة الإياب بهدفين دون رد. وفي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2018/19، حقق صن داونز أكبر نتيجة بين الفريقين في مباراة الذهاب، عندما فاز على أرضه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة، بينما فاز الأهلي في مباراة الإياب بهدف دون رد. وفي الموسم الماضي، لعب الفريقين في ربع نهائي البطولة، وحسم الأهلي مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب بهدف لكل فريق. كما انتصر الأهلي في أول مواجهة الموسم الحالي بنتيجة 2-0 في القاهرة ولديه مباراة في الإياب الأسبوع المقبل.

موعد مباراة الاهلى القادمة و ماتش الاهلي القادم

تقام مباراة الأهلي وصن داونز علي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية علي الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت مصر علي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين علي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت الأردنعلي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت سوريا علي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت لبنان علي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت العراق علي الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت السودان علي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت اليمن علي الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا علي الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت تونس علي الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر علي الساعة 1:00 مساءاً بتوقيت المغرب علي الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الإماراتعلي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت البحرينعلي الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمانعلي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت الكويت علي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت قطرعلي الساعة 1:00 مساءاً بتوقيت موريتانياعلي الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر علي الساعة 1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

تشكيل الاهلي اليوم ضد ماميلودي صنداونز

الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وأفشة وحسين الشحات "أكرم توفيق" في الوسط ومحمد شريف وطاهر محمد في الهجوم. 

مباراه الاهلي هيتذاع على قناه ايه

سوف تقام مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي بث مباشر بتاريخ 21-05-2021 دوري أبطال أفريقيا علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد علي قناة بي ان سبورت 4 القطرية ولم يتم تحديد معلق المبارة الي الان ويمكنك استقبال قناة 4 Bein Sport علي تردد :
  1. نايل سات 11054 (H) 27500 – 2/3 HD
  2. سهيل سات 11585 (V) 27500 – 2/3 HD

تعليقات

  1. آتمنى ان تخبرونا بالمشاكل التي تحصلون عليه أثناء البث مشاهدة طيبة

    ردحذف

إرسال تعليق